التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جواب سؤال ليش تحبني؟ أجب حبيبتك أفضل جواب

كيف أجاوب حبيبتي على سؤال ليش تحبني الإجابة الأفضل

في بداية العلاقة الناشئة بين الرجل والمرأة بمختلف المراحل العمرية تحت وفوق سن المراهقة، تلجأ الفتيات والنساء إلى فهم أكثر للحبيب الرجل للتأكد من صدق مشاعره، فعادةً تجدها تطرح سؤال: ليش تحبني أنا بالذات؟ لماذا تحبني دون غيري من النساء؟. وهو سؤال مشروع تريد أن تتبين خلاله الفتاة من شخصية الفتى/الرجل الذي يقابلها وقد سبق له أن إعترف بحبها.

جواب سؤال ليش تحبني
جواب سؤال ليش تحبني

تريد الفتاة من هذا السؤال أن يُظهر لها الشاب أسباب تميزها عن غيرها، لذا يجب أن تكون إجابته في مدحها بصفات جمالية جسمية وعقلية وباطنية. مع مراعاة عدم الافراط في مدح جسمها بطريقة تكون أقرب إلى التحرش الجنسي، حيث قد يسبب ذلك نفور المرأة وشكها في نوايا الرجل المقابل لها.

أمثلة على طريقة الاجابة الأفضل لسؤال"ليش تحبني"

-لأنك يا حبيبتي أجمل إمرأة رأيتها في حياتي، أحبك لأنك تجمعين الجمال ورجاحة العقل في قالب واحد فريد لم أر مثله في حياتي.

-أحبك لأنك الوحيدة بين النساء من تجذبينني بعطفك وحنانك وجمالك وذكائك. أكذب عليك إن إدعيت وجود من يشبهك في هذا الكون.

-إن جمالك يعجز عنه اللسان وتبطل عنده الكلمات وأصبح كالطفل الصغير أمام هذه الأنوثة الراقية الممزوجة بالذكاء البالغ والقلب الواسع.

أو قد تستخدم أنت إجابة خاصةً بك تعبر بها عن ندرة حبيبتك وكم أنت محظوظ بالحصول عليها، فهي بالطبع لن تسألك مرة أخرى "ليش تحبني" لأنها ستكون قد غرقت في حبك، وجعلت لك مكاناً في قلبها. بل وتمسكت بك بشرط أن تقابلها بالصدق بعيداً عن الخداع.

إن طلبت يدها للزواج فقد أتممت المعروف وأرضيت الله سبحانه وأيقنت الفتاة أنك مستقبها الواعد، وإستعدت حتى تسعدك لآخر عمرها.

تعليقات

الأكثر زيارة

بحث عن صلاح الدين الأيوبي بالإنجليزي

كيف تم بناء أول مصنع اسمنت في العالم ومراحل تطور صناعته